شات الشله

كيفية تنشيط المبايض

كيفية تنشيط المبايض seha 602 1465116842

مرحبًا بكم في شات قلوب السعودي ويسعدنا انا نقدم لكم موضوعنا لحصول المرأة على أقصى إمكانية للحمل فهي تحتاج لعدد أكبر من البويضات من العدد الطبيعي الذي ينتج في مبيضها ولضمان تنشيط المبيايض بشكل أكبر يوصف لها مجموعة من العقاقير، لأن المبيضين هما المتحكمان في إنتاج البويضات ، و يجب على المرأة في حالة تأخر الحمل بشكل طبيعي القيام بفحص المبيضين عند طبيب مختص في هذا الأمر وأخذ العلاج و دواء والأدوية اللازمة بجانب عدة طرق ووصفات جانبية طبيعية منشطة للمبايض .

الطرق ووصفات الطبيعية المنشطة للمبايض درست بحرص لأن المبيضين جهاز حساس ولا يمكن العبث به بأدوية أو علاجات أو نباتات وأغذية مضرة ومن الطرق ووصفات الجيدة :

) تناول سبع تمرات وغليها على الماء بعد تقطيعها لقطع صغيرة ، وبعد غليها يتم إضافة زيت الزيتون ونوع من الحبوب يطلق عليه حبوب الرشاد وتركه يغلي مرة أخرى على النار ، وبعد تجهيزه يتم تقسيمه وأخذ ملعقة كبيرة يومياً عند بداية الدورة الشهرية للمرأة ، ويجب تكرير أخذ الطريقة لمدة شهر كامل تحسباً لنتائج احسن وأفضل .

) الوزن يؤثر بشكل سلبي على المبيضين فالوزن الزائد و النحيف جداً يؤثر على سلامة المبايض بسبب تراكم الدهون حول المبيض في حالة السمن ونقص المواد الأساسية في حالة النحف الشديد مما يؤثر على كمية إفراز الهرمونات التي تلزم لحدوث الحمل ، لهذا ينصح بتخفيف الوزن عن طريق ممارسة الرياضة كرياضة المشي بشكل يومي .

) تناول الغذاء الصحي الذي يحوي على جميع العناصر الغذائية خاصة الفيتامينات والحديد والبروتين .

) الإبتعاد عن التدخين ، حيث أن الدخان مدمر للمبيض ويؤثر على عمره وشكله وإفرازاته وتضعيف خصوبته بشكل عام .

) التوتر والشعور بالإحباط يؤثر على هرمونات المبيضين ويدمرهما بشكل متسلسل ، يجب الإبتعاد عن أي مؤثر يسبب التوتر والقلق للمرأة بأكبر شكل ممكن وبقدر المستطاع .

) من أخطر الما هى اسباب التي تؤخر تنشيط المبايض هي الأمراض في الأجهزة التناسلية لدى المرأة كالأمراض الجلدية خاصة الداخلية منها في المناطق التناسلية والإلتهابات المنتقلة بسبب إستخدام أدوات غير نظيفة خارج المنزل .

) حبوب منع الحمل يوجد لها فوائد عديدة ، لكن أحد مضارها هو تناولها ببداية الزواج مما يؤثر على الهرمونات النسائية ويؤدي إلى اضطرابها اذا تناولتها المرأة بشكل دائم .

) في حالة إنسداد المبيض يوجد طريقة جانبية للمساعدة في العلاج و دواء ومساندة الأدوية ، وهي عبارة عن خليط من الكمون وحبة المرة والماء توضع على النار حتى تذوب المكونات وبعد ذلك يتم تبخير جسد المرأة ولفها بغطاء مناسب .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً